سياسة الاسترجاع
نحن لا نقدم المبالغ المستردة. يمكن إرجاع العناصر المؤهلة للتبادل. يجب إعادة جميع المرتجعات في غضون 7 أيام من تاريخ تسليم المنتج. & nbsp؛
* يرجى ملاحظة أن الإطار الزمني الذي يبلغ 7 أيام يبدأ عند تسليم عنصر ، وليس الطلب ككل. إذا كان طلبك يصل في شحنة متعددة ، فقد يكون لديك نوافذ إرجاع مختلفة. & nbsp؛
نبسب ؛
العودة & نبسب ؛ المتطلبات: & نبسب ؛
للتأهل للإرجاع / الاستبدال ، يجب أن تكون العناصر غير مستخدمة وغير مفتوحة. ما يلي مؤهل للإرجاع / الاستبدال:
تم شحن المنتج الخطأ من قبلنا.
المنتج به عيب.
المنتج تالف أثناء الشحن.
تم العبث بالمنتج.
يجب إرجاع جميع الكتيبات ، والهدايا المجانية ، والملحقات مع المنتج
لا يمكن إرجاع المناشف والأغطية والفرش لأسباب تتعلق بالنظافة
يجب أن يكون العنصر مشهورًا حتى يكون مؤهلاً للإرجاع. تشمل العيوب الأختام المكسورة أو الزجاجات التالفة التي قد تؤدي إلى التلوث. خلاف ذلك ، كل المبيعات نهائية.
نحن لا نستبدل العناصر في حالة وجود مكون غير مقبول للعميل. جميع المكونات مذكورة بوضوح على موقعنا على الإنترنت وتقع على عاتق العميل مسؤولية & nbsp؛ مراجعتها قبل الشراء.
لا نقوم بإرجاع العناصر إذا كان العميل قد غير رأيه أو لا يريد المنتج بعد الآن.
لا يتم رد رسوم الشحن الأصلية عند إرجاع العناصر.
عناصر البيع النهائية غير قابلة للإرجاع.
نبسب ؛
عملية: نبسب ؛
يجب تقديم طلبات الإرجاع في غضون 7 أيام من استلام المنتج.
من فضلك اضغطنبسب ؛هنانبسب ؛لملء استمارة الإرجاع / الصرف.
بعد ملء نموذج الإرجاع / الصرف ، سيتم الاتصال بالعميل للحصول على التفاصيل.
إذا تمت الموافقة على & nbsp ؛ يرسل العميل العنصر مرة أخرى خلال الفترة الزمنية المحددة. & nbsp ؛ لا نقوم باستلام العناصر. يجب إعادتها عن طريق البريد.
مطلوب إثبات الشراء (الطلب رقم أو الإيصال) لإكمال عملية الإرجاع والاستبدال. & nbsp؛
إذا أدرجنا عنصرًا بشكل غير صحيح أو كانت هناك مشكلة في طلبك ، فسنقوم بتصحيحه. أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا على support-ae@thecococurls.com لشرح الموقف وسنعود إليك في أقرب وقت ممكن! & nbsp؛
لبدء طلب الإرجاع ، انقر فوقنبسب ؛هنا. & نبسب ؛
نبسب ؛
الإلغاء: & nbsp؛
ستكون قادرًا على إلغاء طلبك دون أي تكلفة إضافية عليك إذا قمت بذلك قبل أن نقوم بشحنه. أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا على support-ae@thecococurls.com مع سطر الموضوع "إلغاء". يرجى ذكر رقم طلبك في البريد الإلكتروني. & nbsp؛
بدلاً من ذلك ، يمكنك الرد على رسالة التأكيد عبر البريد الإلكتروني لطلب الإلغاء.
سيتم رد الأموال إلى طريقة الدفع الأصلية. يُرجى السماح بـ 45 يومًا لاستكمال عملية الاسترداد.
إذا تم شحن طلبك بالفعل ، فلن تتمكن بعد ذلك من إلغاء طلبك.