PVP

حماية الأصناف النباتية

المقشود من خلال

ماذا يفعل: التحكم في اللزوجة ، استقرار المستحلب

أيضا يسمى: صأوولي فينيل بيروليدون، بولي إن فينيل 2 بيروليدون 

العلم

PVPs ترمز إلى Poly Vinyl Pyrollidone ، وهو جزيء كبير تم إنشاؤه من وحدات متكررة من فينيل بيروليدون ، المعروف أيضًا باسم VP. الغرض الرئيسي منه هو أن يكون فيلمًا مهمًا سابقًا. كان أول بوليمر اصطناعي يتم تقديمه كمثبت للشعر في الخمسينيات من القرن الماضي. وهو عبارة عن فيلم سابق ممتاز ، وهو جوهري للشعر ، ويشكل أغشية شفافة ، وقابل للذوبان في الماء تمامًا.

يستخدم PVP كمثبت لتثبيت الشعر معًا. هذا هو ما يحافظ على تجعيد الشعر في مكانه ويحدد نمط الضفيرة. غالبًا ما توجد في المواد الهلامية والموس ومثبتات الشعر ومنتجات التثبيت.

يعلق PVP نفسه على الأسطح مثل الشعر والجلد ويشكل فيلمًا لطيفًا ورقيقًا ومتساويًا هناك. الفيلم مفيد في تثبيت تسريحة الشعر أو إطالة فترة ارتداء مستحضرات التجميل الملونة وواقيات الشمس. عيب PVP هو أن الفيلم هش قليلاً وأن PVP يحب الماء (استرطابي) الذي يميل إلى تدمير الفيلم. هذا هو السبب في أن تصفيف الشعر بمنتج يعتمد على PVP قد يفقد أسلوبه في الرطوبة العالية.

فوائد لشعرك

يحافظ على نمط الضفيرة سليماً 

عندما يتم تطبيق منتج مع PVP بعد استخدام منتجات الترطيب والتصفيف ، فإن PVP سيشكل طبقة رقيقة حول خيوط الشعر ، مع تثبيت التجعيد في مكانه والحفاظ على التعريف.

TLDR 

PVP هو عنصر مهم في العناية بالضفائر. إنه العامل الذي يساعد في الحفاظ على تجعيد الشعر سليمًا ويمنحها هذا التعريف الجميل. بدون PVP ، قد تقومين بغسل وتصفيف شعرك أكثر من اللازم!

Back to blog

Leave a comment

Please note, comments need to be approved before they are published.