Lavender essential oil

زيت اللافندر الأساسي

المقشود من خلال

ماذا يفعل: مضاد للميكروبات أو مضاد للبكتيريا ، معطر

أيضا يسمى: لزيت أفاندولا أنجستيفوليا 

العلم

تتميز زيوت اللافندر الأساسية بالعديد من الاستخدامات والرائحة السماوية ، وهي مصنوعة مباشرة من نبات اللافندر. باستخدام تقنيات التقطير الخاصة ، المنتج النهائي عبارة عن مستخلص عالي التركيز من مركبات اللافندر المفيدة ، مليء بالفوائد الصحية وأكثر من ذلك.

يعتبر زيت اللافندر من أكثر زيوت العلاج بالروائح قيمة. يمكن تفسير أنشطته المضادة للبكتيريا والفطريات التي تحتوي على العديد من المركبات المضادة للميكروبات ، مثل يوكاليبتول ، لينالول ، تربينين-4-أول ، و أ-تربينول.

فوائد لشعرك

يعزز نمو الشعر

وفق دراسات، يمكن لزيت اللافندر الأساسي أن يحفز نمو الشعر ويساعد في مشاكل مثل الصلع النمطي والثعلبة.

يمنع حكة فروة الرأس والقشرة 

يحتوي اللافندر على العديد من المكونات والخصائص المضادة للميكروبات ، كما هو مذكور في هذا الاستعراض 2014. عند وضعه على فروة الرأس ، قد يمنع حكة فروة الرأس والقشرة والالتهابات. يساعد على منع البكتيريا والفطريات من النمو.

يمنع التهاب فروة الرأس 

يمكن أن يقلل زيت اللافندر من الالتهاب ويشفى من السرعة ، كما هو مذكور في هذه الدراسة 2012.يستخدم الخزامى أحيانًا كعلاج منزلي لالتهاب الجلد والحروق. قد يكون استخدامه في شكل زيت عطري مفيدًا لالتهاب فروة الرأس وجفافها. 

يمنع أو يقتل قمل الرأس

أ دراسة في عام 2011 ، وجد أن زيت اللافندر الأساسي يمكن أن يمنع قمل الرأس ويقضي عليه.

مهدئ وأمبير. مهدئ برائحة إلهية

رائحة اللافندر إلهية. إلهية لدرجة أنه يمكن أن يهدئ حرفيا الجهاز العصبي ، وفقا ل تجربة - قام بتجارب أجريت في عام 2012.

آثار جانبية

تأكد من عدم وضع الكثير من الزيت على فروة الرأس أو المنتجات. يمكن أن يسبب الكثير من الزيت العطري تهيج الجلد. لتجنب ذلك ، استخدمه دائمًا مع زيت ناقل عند استخدام زيوت عادية. في Coco Curls ، نقوم دائمًا بتخفيف زيوتنا الأساسية بالزيوت الحاملة.

إذا أصبت بطفح جلدي على الرغم من استخدام الزيوت الحاملة. خلايا أو التهاب الجلد ، توقف عن الاستخدام على الفور. قد تكون علامة على أن لديك حساسية من الخزامى. كثير من الناس.

بخلاف هذه الاعتبارات ، فإن استخدام زيت اللافندر الأساسي المخفف موضعيًا آمن تمامًا.

TLDR 

يعتبر زيت اللافندر الأساسي إضافة رائعة وآمنة لنظام العناية بالتجعيد. له خصائص مضادة للميكروبات ، ويعزز نمو الشعر ، ومن المعروف أن له تأثيرات مهدئة.

Back to blog

Leave a comment

Please note, comments need to be approved before they are published.