Glycerin

جلسيرين

المقشود من خلال

ماذا يفعل: مرطب 

أيضا يسمى: الجلسرين 

العلم

الجلسرين هو كحول قابل للذوبان في الماء ومرطب ومكيف. يأتي من مصادر اصطناعية أو طبيعية مثل الدهون الحيوانية والزيوت النباتية والزيوت النباتية ، مثل زبدة الشيا أو زيت جوز الهند. إنه عديم الرائحة وسميك وشفاف ويعتبر بشكل عام غير سام. نظرًا لأنه قابل للذوبان في الماء ومرطب ومرطب فعال ، يضيف العديد من مصنعي مستحضرات التجميل الجلسرين إلى منتجات العناية بالبشرة والشعر للاستفادة من خصائص التليين والتكييف والاحتفاظ بالرطوبة.

إنها مرطب و لديها القدرة على ترسيب أو إزالة الرطوبة من الشعر حسب نقطة الندى. إنه عنصر مفيد للغاية عندما يكون مستوى الرطوبة في الهواء في النطاق الأمثل ، عندما تتراوح درجات الحرارة بين 40 و 60 درجة.

 

فوائد لشعرك

يرطب الشعر ويقلل من تجعده ويقلل من تجعده. الكسر.

الجلسرين من أفضل المكيفات الطبيعية للشعر المجعد ، في ظل ظروف درجة الحرارة والرطوبة المناسبة. هو - هي هي واحدة من أكثر المرطبات شهرة بجانب العسل. يميل الشعر المجعد إلى الجفاف والتجعد بسرعة كبيرة ويساعد الجلسرين في مقاومة ذلك عن طريق إعادة الرطوبة إلى الشعر الجاف. يرطب الشعر ، تقليل الجفاف والتجعدوالكسر.

يمنع قشرة الرأس

جلسيرين هي واحدة من أكثر المرطبات شهرة بجانب العسل. يساعد على إعادة الرطوبة إلى الشعر الجاف ويحسن طبقة فروة الرأس عن طريق ترطيبها وبالتالي منع قشرة الرأس.

يقلل من انقسام الأطراف

تحدث النهايات المتقصفة عندما تصبح أطراف شعرك هشة وجافة ومتآكلة. استخدام الجلسرين يرطب ويقوي الشعر من الداخل مما يساعد في معالجة ومنع تقصف الأطراف.

يعزز نمو الشعر 

يغذي الجلسرين الشعر بشكل طبيعي ويقلل من الجفاف والتكسر. نتيجة لذلك ، يتم تحسين نمو شعرك.

يقلل من حكة فروة الرأس 

بشكل عام ، تجف فروة الرأس في الشتاء. يحتوي الجلسرين على خصائص ترطيب ومضادة للالتهابات يمكن أن تحمي فروة رأسك من المشاكل المرتبطة بالجفاف مثل حكة فروة الرأس.

TLDR

الجلسرين مرطب ومرطب فعال للغاية لشعرك. كما أنه مكون من مكونات الطقس المعتدل. عندما تكون الرطوبة في الخارج مناسبة تمامًا ، يمكن أن يساعد الجلسرين شعرك في الظهور والإحساس الرائع.

Back to blog

Leave a comment

Please note, comments need to be approved before they are published.