Ethylhexylglycerin

إيثيل هكسيل جلسرين

المقشود من خلال

ماذا يفعل: مزيل العرق ، مكيف ، مادة حافظة 

العلم

يمكن Ethylhexylglycerin زيادة فعالية الفينوكسي إيثانول (ومواد حافظة أخرى) ، لذلك فهي مكونات رائعة لاستخدامها معًا. كمكافأة إضافية ، ينتج عن ذلك شعور بالمنتج لطيف على الشعر. إنها أيضًا فعالة مزيل العرق ، مطري ، وله خصائص مضادة للميكروبات كذلك.

فوائد لشعرك

يعزز الترطيب والنعومة

يساعد Ethylhexylglycerin ، كمطريات ، في ترطيب الشعر قدر الإمكان توفير الرطوبة وحبسها. يؤدي هذا إلى ظهور الشعر وإحساسه بالنعومة والنعومة.  

يعزز التنظيف اللطيف لفروة الرأس

باعتباره خافضًا للتوتر السطحي ، يجذب إيثيل هكسيل الجلسرين الزيت والأوساخ من فروة الرأس بحيث يمكن غسلها بعيدًا. يوفر تنظيفًا لطيفًا يزيل الشوائب دون تجريد الشعر والجلد من الرطوبة.

يعزز صحة فروة الرأس 

يمكن أن تؤدي فروة الرأس غير المتوازنة إلى العديد من المشاكل لفروة الرأس والشعر. يمكن أن تؤدي المنظفات المفرطة في التقشير إلى زيادة إنتاج الزيت ، ويمكن أن تسبب فروة الرأس الجافة والقشارية الحكة وتساقط الشعر. مزيج التنظيف والرطوبة الذي يوفره إيثيل هكسيل جلسرين يعزز بيئة متوازنة لفروة الرأس.

TLDR 

يعتبر Ethylhexylglycerin مكونًا رائعًا يعزز الترطيب وينعم الشعر وينعمه وينظف بلطف ويحسن صحة فروة الرأس بشكل عام. له خصائص مضادة للميكروبات ويعمل بشكل جيد مع المكونات الأخرى.

Back to blog

Leave a comment

Please note, comments need to be approved before they are published.