How to get more root volume with curly hair

كيفية الحصول على مزيد من حجم الجذور مع الشعر المجعد

كثيرا ما نسمع curlies يشتكي من الجذور المسطحة - خاصة أولئك الذين لديهم شعر ناعم أو منخفض الكثافة. لحسن الحظ ، على الرغم من ذلك ، لدينا بعض النصائح التي يمكن لأي شخص استخدامها للحصول على مزيد من الحجم في الجذور دون فقدان الكثير من تعريف الضفيرة. استمر في القراءة للحصول على بعض من أفضل الحيل لدينا.

1. اشطفيه وضعيه بالمقلوب

بعد وضع الشامبو على شعرك أو الغسل المشترك ، قم بإمالة رأسك للأمام واشطف شعرك رأسًا على عقب. مع جريان الماء على جذورك أثناء الاستحمام ، سيبدأ شعرك في التكتل وسيبدأ تجعيد الشعر في التكون. أثناء التكييف ، اقلب شعرك للأمام ، ومشط البلسم بمشط أو فرشاة ثم اشطفه. ضعي منتجات التصفيف مع تقليب شعرك رأسًا على عقب ومن جانب إلى آخر. من خلال الشطف والتصفيف رأسًا على عقب ، فأنت في الأساس "تخدع" شعرك ليتم تصفيفه بطريقة واحدة (رأسًا على عقب) فقط ليتم تقليبها في الاتجاه الآخر عندما يجف. هذا يجعل الجذور تقف ، وبالتالي خلق الحجم. 

2. استخدم منتجات خفيفة الوزن 

قد تكون الكريمات ثقيلة جدًا على شعرك إذا كنت تواجهين صعوبة في تكوين الحجم. يمكن أن تثقل الكريمات الثقيلة والتركيبات على تجعيد الشعر ، بغض النظر عن التقنيات التي تستخدمها. بدلاً من ذلك ، استخدم منتجات خفيفة الوزن ، مثل الموس ، والكريمات المخفوقة ، والكاسترد ، والإجازات الخفيفة والمواد الهلامية.

3. منتشر

سيساعد نثر شعرك - خاصةً إذا قمت به بالمقلوب ومن جانب إلى آخر - على جعل شعرك أكبر وأكثر كثافة. جفف جذورك أولًا ثم انتقل إلى بقية خيوطك.

4. صوت نزول المطر

إذا كنت تفضل التجفيف بالهواء بدلاً من نشره ، فتأكد من قص شعرك باستخدام قميص قطني أو منشفة من الألياف الدقيقة بعد وضع منتجاتك. يمنح شعرك "الجلوس" فوق رأسك دفعة إضافية ويمنعه من الجفاف مثل البطانية المبللة بالقرب من رأسك دون أي حجم. 

5. قص في الجذور 

سيساعد قص تجعيد الشعر من الجذور أثناء تجفيفها على تكوين حجم ، خاصة في الشعر الناعم الذي يمكن أن يتأثر بسهولة بالمنتجات و / أو الماء. إذا لم يكن شعرك جافًا تمامًا بعد قصه أو نشره ، فقم بقص شعرك عن طريق رفع تجعيد الشعر الفردي من الجذر وفرقعة المشبك بحيث يقف الضفيرة بدلاً من الاستلقاء بشكل مسطح. دعي شعرك يجف في الهواء. أخرج المقاطع بمجرد أن تجف تمامًا. 

6. غيري فراقك بعد أن يجف شعرك 

لإنشاء بعض الحجم الإضافي عند الجذور ، جفف شعرك في الاتجاه المعاكس لكيفية تجفيف شعرك عندما يجف. بمجرد أن يجف تمامًا ، اقلب شعرك إلى حيث تريد حقًا فراقك وستحصل على قدر كبير من الحجم.

7. زغب بأصابعك 

اقلب رأسك للأمام ، وزفر جذورك واحصل على شعر أكبر على الفور. 

8. ندف جذورك باختيار 

أدخل خصلة الشعر في الجذور واسحبها برفق نحو الخارج لفك وكسر خزانة تجعيد الشعر في فروة رأسك. سيؤدي ذلك إلى إنشاء حجم سهل. تأكد من توخي الحذر والتعامل مع تجعيد الشعر بلطف أثناء التقاطه لأن هذا يمكن أن يسبب الكسر بسهولة. 

9. يوضح 

بسبب تراكم المنتج ، يمكن أن يصبح شعرك مسطحًا وعرجًا. من أجل الحفاظ على تجعيد الشعر كثيفًا وخفيف الوزن وصحيًا ، تأكد من غسل الشعر بانتظام مرة واحدة في الشهر. تابع دائمًا بعلاج الترطيب العميق! 

10. احصلي على قصة شعر 

إذا لم يتم قص شعرك خلال عدة أشهر ، يمكن أن يتعارض طول شعرك مع الحجم. إذا كنت تفعل كل شيء لإنشاء كثافة ولكن لا شيء يبدو أنه يعمل ، فاحصل على قص وسيعود شعرك إلى كونه نطاطًا ومكثفًا في وقت قصير. لا تحتاج إلى التخلص من الطول الزائد إذا كنت لا تريد ذلك. حتى التقليم الصغير يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً. 

 

ما هي أفضل النصائح للحصول على كثافة أكبر لشعرك المجعد؟ انشرهم في التعليق التالي! 

Back to blog

Leave a comment

Please note, comments need to be approved before they are published.